الاثنين، 9 مارس 2009

كيف تكون سعيدا

هل أنت من يحقق السعادة لنفسك أم السعادة نفسها تحقق لك السعادة سؤال يحتمل عدة أوجه وفقا لنظرتك أنت وما تحمله من اعتقاد معين أو أيمان بفكرة أو أفكار معينة أذا أردنا أن نعرف الجواب الصحيح لابد أن نعرف الطريقة الصحيحة ولمعرفة الطريقة الصحيحة لابد من اللجوء إلى الجهة المختصة بهذا الأمر لضمان الجواب الكافي والشافي كما يقال ولحظر أي تكهنات أو محاولات فاشلة تحرفنا عن سلوك الطريق الصحيح إذا لمعرفة سر السعادة الحقيقية لابد من معرفة الطريقة من المصدر للسعادة

وكلنا يعرف أن مركز السعادة هو القلب إذا سعد القلب سعد باقي الجسد وإذا لم يسعد القلب لم يسعد باقي الجسد إذا السر الآن في إسعاد القلب لكي تكون سعيد هذا السر الذي يخفى على الكثير وهو الذي سيغير من حياتك بإذن الله كيف يتم إسعاد القلب كما ذكرت أنفا

لمعرفة الجواب لابد من معرفة ذلك عن طريق المصدر والمصدر هنا هو خالق هذا القلب طبعا الكل يعرف إن الله سبحانه وتعالى هو خالق القلب والله سبحانه تعالى أخبرك كيف تسعد القلب نعم أخبرك البعض قد يتسال ماذا قال سبحانه سأخبرك ياعزيزى بشرط أن تعمل بهذا الأمر والذي سيغير حياتك إلى السعادة كما قال سبحانه بذلك : (أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ). اعمل بهذا الأمر وسترى السعادة ، تقرب من الله في صلاتك في صيامك في جميع حياتك وسترى الفرق ان شاء الله
لاتنسونا بدعوة صالحه بظهر الغيب

هناك 6 تعليقات:

  1. سبحان الله الذي بذكره تطمئن القلوب

    فلااله الاالله محمد رسول الله

    والحمدلله ***الله اكبر**سبحان الله

    ولاحول ولاقوة الابالله العلى العظيم

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا اصلي و اصوم لكن مشاكلي مع اهلي وايد .. عندي اخ اسمه احمد .. وايد يعمل معاي مشاكل و يعاندني اهو اصغر مني بـ سنتين .. لكنه لا يحترمني ابدا ولا يقدرني ولا يحسبني كأخ انه يسبني و يقول لي كلام مو زين و يكذب ويزيد المشاكل بيني و بينه في كل يوم وفي كل ساعة و دقيقة و ثانية ولحظة :) ... لكن لغير الله ما اشكي الحال

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا كنت لأصلى وأسمع أغانى بس كنت بصوم بس أنا كنت كل جمعه أقول هاصلى النهارده ومش هاقطع أصلى واجى لحد يوم الاحد وماصليش بس أنا من يوم الجمعه بئالى يومان ماسبتش ولا فرض وغدا سأصوم لأنى من هنا ورايح هاصوم أثنين وخميس وأدعوا الله سبحانه وتعالى أن يهدينى على الطريق المستقيم وأن يبعدنى عن أصدقاء السوء اللهم امين

    ردحذف
  4. زهرة الربيع20 يناير 2013 في 6:05 م

    انا سعلدة ومش سعيدة بس الايام دي مو بصلي في اوقت اكون عوز اصلي ولكن الشطان بيضحك علية ومو اصلي بس انا نويت في هذا الوقت اقوم اصلي علشان حسة اني كلي معاصي وادعولي ربنا يهديني

    ردحذف
  5. زهرة الربيع20 يناير 2013 في 6:07 م

    ادعو لي

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم اسلكنا الطريق المستقيم

      حذف